أخبار مفتي الجمهورية

سماحة المفتي يستقبل النائب وليد البعريني

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى النائب وليد البعريني الذي قال بعد اللقاء: اللقاء مع سماحته هو لتهنئته بشهر رمضان المبارك وكانت مناسبة تداولنا معه في الشؤون الوطنية والإسلامية وخاصة في أوضاع منطقة عكار، وتطرق البحث الى موضوع الموازنة وما يدور من نقاشات حولها في مجلس الوزراء.

نؤكد إن إقرار الموازنة في اسرع وقت هو مسؤولية وطنية جماعية وعلى القوى السياسية أن تساعد وتتعاون مع الحكومة ورئيسها سعد الحريري لإنجاز الموازنة اليوم قبل الغد لإنقاذ البلد اقتصاديا، والعودة الى انتظام المؤسسات ومكافحة الفساد والهدر والقيام بإصلاح بنيوي ليكون خارطة طريق الموازنة التي يعول عليها الجميع في إنقاذ البلد من الانهيار الاقتصادي وهذا يتطلب تضحية من الجميع لان الأوطان لا تبنى إلا بسواعد أبنائها.

وندين العدوان الإرهابي الذي تعرضت له المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ونؤكد ان أي اعتداء عليهما هو اعتداء على جميع العرب ومن تسول له نفسه بزعزعة الأمن في الخليج العربي فهو خاسر، وندعو المجتمع الدولي الى ردع المعتدين الذين يريدون شرا في منطقتنا العربية.

       لبنان يودع غدا البطرك صفير ويصادف في نفس اليوم استشهاد المفتي الشهيد حسن خالد نتذكر قامتان وطنيتان نفتقدهما ونقدم خالص التعازي للبنانيين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق