أخبار مفتي الجمهورية

سماحة المفتي يستقبل وفداً من المركز الإسلامي في عائشة بكار

واستقبل المفتي دريان وفدا من المركز الإسلامي في عائشة بكار برئاسة المهندس علي نور الدين عساف الذي قال بعد اللقاء: تشرفنا بزيارة سماحته المرجعية الدينية الإسلامية والوطنية الجامعة،  أطلعناه على أعمال ونشاطات المركز الإسلامي وخصوصاً ما قام به المركز من نشاط مميز على الصعيد الوطني والاجتماعي والثقافي والخيري وكذلك عرضنا لسماحته المشاريع المستقبلية المنوي تنفيذها وشكر الوفد سماحته على مواكبته ودعمه لنشاطات المركز.

وقدمنا لسماحته دعوة لحضور اجتماع الهيئة العامة الذي سيعقد في 27 الشهر الجاري خاصة وان سماحته الرئيس الفخري للمركز وأحد أركانه ومؤسسيه .

أضاف: تداولنا مع سماحته في الأوضاع العامة وخاصة الوضع الحياتي والمعيشي لمدينة بيروت وخاصة الأوضاع في منطقة عائشة بكار لجهة الطلب إلى بلدية بيروت الإسراع بإطلاق المشاريع التنموية والبيئية لهذه المنطقة العزيزة.

وبالنسبة للوضع العام للبلاد أعلنا لسماحته عن دعمنا  الكامل والمطلق لمواقف دولة الرئيس سعد الحريري وسياسة الاعتدال التي ينتهجها واننا نبارك خطواته ونقف الى جانبه صفاً واحداً لما يقوم به دولته من جهود كبيرة وجبارة لإنجاز تشكيل الحكومة العتيدة ونطالب الجميع مد يد العون وتسهيل مهمة التشكيل وعدم وضع العراقيل والتزام نصوص الدستور واتفاق الطائف الذي يمنح للرئيس المكلف حق التشكيل بالتعاون مع فخامة رئيس الجمهورية.

واكدنا لسماحته ان تشكيل الحكومة بات أمرا ضرورياً وملحاً في ظل الأزمة الاقتصادية الحادة ومع تردي الأوضاع المعيشية للمواطن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق