أخبار مفتي الجمهورية

سماحة المفتي يستقبل وفداً من نقابة تجار الخضار والفاكهة بالمفرّق

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى وفدا من نقابة تجار الخضار والفاكهة بالمفرق برئاسة سهيل المعبي الذي قال بعد اللقاء: لقاؤنا اليوم بسماحته لاطلاعه على مراحل تنفيذ مشروع سوق الخضار والفاكهة بالمفرق، وهو الذي كان ومنذ البداية الداعم والمتابع لفكرة إنشاء السوق في مدينة بيروت لما فيه من أهمية للتجار وقد تواصل مع جميع المعنيين في هذا الموضوع وحثهم على المباشرة في تنفيذه بأسرع وقت.

أضاف: ها نحن اليوم نحاول رد الجميل بزيارة شكر وتقدير لسماحته تتسم بالمحبة و التأكيد على أن دار الفتوى ستبقى مرجعيتنا الدينية والتوجيهية لما فيه مصلحة و خير لبنان عامة و أهالي بيروت خاصة في تنفيذ المشاريع المنتجة.

وتابع قائلا: لا بد من التأكيد مجدداً بأن لا بديل عن الشيخ سعد الدين الحريري لرئاسة الحكومة ونرفض التطاول على مرجعيتنا السياسية فهو من يمثلنا وحده في الطائفة السنية وليصمت  كل من يدعي حرصه على لبنان ويزايد على الرئيس الحريري في هذا الخصوص.

لقد طفح الكيل ولا يظن أحد أن الطائفة السنية مكسر عصا أو ضعيفة ويحاول أن يخيفنا بالسلاح وعرض القوة أو بقلة الأدب و بصوت الأبواق التي تتباهى بالسفاهة و تتميز بالجهل.

فأبناء بيروت هم طلائع المقاومة في كل لبنان  عندما كان الجميع مختبئا وخاضعا ولا صوت له.

وختم : نجدد البيعة لمفتي الجمهورية اللبنانية مرجعيتنا وقدوتنا، نجدد البيعة لدولة الريس سعد الحريري ونؤكد له وقوفنا معه بوجه كل التحديات وتجاه أي كان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق