المركز الصحي العام

المركز الصحي العام يقيم إفطاره السنوي بعنوان “داووا مرضاكم بالصدقة”

أقام المركز الصحي العام في دار الفتوى إفطاره السنوي تحت شعار الحديث النبوي “داووا مرضاكم بالصدقة” وذلك برعاية مفتي الجمهورية اللبنانية ممثلاً بالمدير الإداري في دار الفتوى الشيخ صلاح الدين فخري وبحضور ممثل رئيس مجلس الوزراء الحاج عدنان فاكهاني والنائب رولى الطبش ورئيس اتحاد جمعيات العائلات البيروتية محمد عفيف يموت ورئيس جمعية رجال الأعمال اللبنانية الهولندية محمد خالد سنو ورئيس لجنة المركز الصحي الدكتور انس مغربل وعضو المجلس الإداري لأوقاف بيروت المحامي حسن كشلي ومنسق عام الجمعيات الأهلية في لبنان خالد قصقص والعديد من الشخصيات.

استهل الحفل بكلمة لمدير المركز الشيخ محمود الخطيب الذي أكد أن المركز بخير طالما أهل الخير يمدون يد العون والمساعدة لبلسمة جراح اللبنانيين.

ثم القى كلمة لجنة المركز الدكتور يوسف الصيداني أكد فيها أن المركز في تطور دائم انطلاقاً من المساعدات التي يتلقاها من المحسنين، مشيراً الى أن المجتمع اللبناني بحاجة لعناية صحية تكاملاً مع جهود الدولة في هذا الاطار.

ثم تحدث بإسم مفتي الجمهورية الشيخ صلاح الدين فخري فقال:

نحن بحاجة في لبنان الى أن نتعاون ونتآلف ونتصادق ونتعاون حتى يعيد الله تبارك وتعالى لنا عزتنا وكرامتنا في بلدنا لبنان وبالخصوص بيروت، حتى نكون إن شاء الله يداً واحدة تلتف حول دار الفتوى كما يلتف السوار حول المعصم، لنعزز دورنا، ولنكون يداً واحدةً على نوائب الزمن، وعلى المحن التي تحيط بنا من كل جانب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق