أخبار مفتي الجمهوريةمؤسسات الدكتور محمد خالد الإجتماعية

سماحة المفتي يبارك هبة تعاون بين مؤسسات محمد خالد والسيدة إحسان الزعيم

بارك مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان توقيع هبة تعاون بين مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية التابعة لدار الفتوى ممثلة بشخص رئيس مجلس عمدتها الدكتور وسيم الوزان والسيدة إحسان عبد المجيد الزعيم من أهل الخير في بيروت التي تبرعت بإعادة تأهيل وتجهيز وتحديث قسم العلاج الفيزيائي في مستشفى التأهيل الطبي التخصصي في مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية بهبة كريمة منها لدعم المؤسسات.

وحضر الحفل الذي أقيم في دار الفتوى أمين سر مجلس عمدة المؤسسات المحامي منيح رمضان وأعضاء من مجلس العمدة ورئيسة لجنة الصديقات بديعة شهاب وأعضاء من اللجنة والمدير العام الشيخ أحمد دندن وأطباء ومدراء الأقسام.

اكد الدكتور الوزان أن لمؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية دوراً أساسياً في تطوير الخدمات الرعائية والصحية الرامية لتحقيق افضل التقديمات الرمزية التي تقوم بها للمواطنين بدعم من أهل الخير، وأشار الى أن المستشفى قد قام بالعديد من الإنجازات انطلاقاً من الدعم الذي تلقاه من أهل الخير في بيروت وكافة المناطق اللبنانية بالإضافة الى بعض الدول العربية التي تحرص على المؤسسات لما تمثله في المجتمع اللبناني.

ولفت الدكتور الوزان الى أن عمدة المؤسسات بالتعاون مع لجنة الصديقات فيها بصدد إقامة ورشة نوعية جديدة بهدف تحديث نشاطها وتوسعته انطلاقا من رسالتها الإنسانية.

بدوره نوه المفتي دريان بالجهد الذي يقوم به رئيس وأعضاء مجلس عمدة مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية، وشدد على أن التعاون بين الناس هو من أسما النعم وافضل الأعمال الإنسانية تلك التي لا تنتظر مقابلا لها بل تنبع من رغبة في العطاء والتضحية.

لافتا الى أن العمل الخيري وتقديم الدعم والمساعدة للمؤسسات الاجتماعية في لبنان هو منهج اجتماعي إنساني حضاري ترتقي به المجتمعات ويمثل رمزا للتكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع حيث يرتبط ارتباطا وثيقا بكل معاني الخير والعمل الصالح عند كل المجتمعات البشرية.

وقال المفتي دريان: إن دار الفتوى تحث كل الناس على التعاون وأبوابها مفتوحة لخدمة كل اللبنانيين، معربا عن شكره وتقديره للجهود المبذولة لتكريس التعاون بين شرائح المجتمع وجعله ثقافة عامة في لبنان الذي هو بحاجة ماسة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق