أخبار مؤسساتنا

توقيع اتفاقية بين مؤسستين لدار الفتوى ومؤسسة أسامة شقير للأعمال الخيرية

رعى مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان حفل توقيع اتفاقية تعاون لمؤسستين تابعتين لدار الفتوى وهما  مركز خدمة القرآن الكريم فرع رأس بيروت ممثلة بأمين الفتوى الشيخ أمين الكردي وجامعة بيروت الإسلامية ممثلة بعميد كلية الشريعة الدكتور الشيخ انس طبارة مع مؤسسة أسامة شقير للأعمال الخيرية ممثلة برئيسها أسامة شقير بحضور مدراء المرافق التابعة لدارالفتوى والعديد من الشخصيات.

وتتضمن الاتفاقية تمويل مركز خدمة القران الكريم فرع رأس بيروت، وكفالة ثمانية طلاب لحين تخرجهم من الإجازة العالية الليسانس في جامعة بيروت وكفالة طالب واحد في مرحلة الدراسات العليا لحين تخرجه من الدكتوراه تسمى باسم “كرسي نزار شقير”.

وبارك المفتي دريان توقيع الاتفاقية متوجها بالشكر والتقدير لمؤسسة أسامة شقير ولكل من يساهم في عمل الخير ودعم المؤسسات التربوية والتعليمية  لمؤسسات دار الفتوى لتعزيز أداء رسالتها الدينية السامية.

وقال: نلتقي على عمل الخير إنها بادرة الخير من عائلة كريمة، ال شقير الكرام، وأنوه بالحاج نزار شقير، رجل الخير والعطاء، وان المؤسسات الخيرية الإسلامية لا يمكن أن تستمر إلا بدعم الجميع لها، كل حسب إمكانياته.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق