أخبار مفتي الجمهورية

سماحة المفتي يستقبل النائب وليد البعريني

استقبل  مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، النائب وليد البعريني على رأس وفد ضمَّ: منسِّقَ عامِّ تيار المستقبل في عكار، ورئيسَ اتحادِ بلدِيَّاتِ جُردِ القَيْطِع، عبد الإله زكريا، ورئيسَ مجلسِ إدارةِ مستشفى خلف الحبتور، الدكتور ربيع الصمد، بحضورِ القاضي الشيخ خلدون عريمط؛ وبعد اللقاء قال النائب البعريني: 

زيارتُنا لسماحته هي تأكيدٌ بأنَّ هذه الدارَ دارُ الجميع، وأنَّ تَرَدُّدَنا عليها الهدفُ منه تلقّي توجيهاتِه وإرشاداته ولأخذ البركة. وقد كانتْ جولةً في الشأنِ العامّ، تطرَّقنا خلالَها إلى الوضع الحكوميّ، ووجعِ المواطنين في عكّار، علمًا أنَّ الوجعَ عامٌّ لدى جميعِ اللبنانيّين، كما هو ظاهرٌ وواضح للعيان، وكما أكَّد ذلك المفتي دريان.

أضاف: بالتَّشاورِ والتّفاهم والتَّعاون نستطيع اجتياز هذه المرحلةِ العصيبة بسلام، آملين أن نصل إلى أوضاع أفضل، خصوصًا وأنَّ الانتخابات على الأبواب. راجين أن يدخل إلى حرم المجلس النّيابيّ “دمٌ جديد من الشباب المؤمن بلبنان” للخروج مما نحن فيه بأقلِّ خسائرَ مُمكنة.

وختم البعريني: نشيد بالخدمات الطبيّة والاستشفائيّة التي تقدِّمها مستشفى خلف الحبتور في عكّار، للمواطنين المحتاجين، الذين لا يستطيعون الاستشفاء على حسابهم، ولا حتى تغطية الفارق بين ما تقدّمه وزارة الصحة والضمان الاجتماعيّ، وشركات التأمين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق